recent
أخبار ساخنة

الحمايه تحصي عدد الاسر المشموله بقانون الدعم الطارئ

الحمايه تحصي عدد الاسر المشموله بقانون الدعم الطارئ



حددت هيئة الحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عدد الأسر المؤمل شمولها بالإعانة ضمن قانون الدعم الطارئ المشرع من مجلس النواب. 

وقال مصدر مسؤول في الهيئة إن " قانون الدعم الطارئ لم ينشر الى الآن بجريدة الوقائع العراقية وحال وصول التخصيصات المالية لنا ضمن القانون ستتضح الحصة المالية المقررة لشمول الأسر بالإعانة الاجتماعية". 

300 الف اسرة ضمن قاعدة الحماية

وأضاف أن" الهيئة لديها قرابة 300 ألف أسرة داخلة ضمن قاعدة البيانات"، مبينة أن "المبالغ اللازمة لشمول تلك الأسر بحدود تريليون و80 مليار دينار".


وأشار الى أنه" الى الآن لا نعرف بالتحديد المبالغ المخصصة من قانون الدعم الطارئ، وما زلنا ننتظر نشر القانون في الجريدة الرسمية ومن ثم تبدأ وزارة المالية بالتمويل".


هدى سجاد تحدد موعد اطلاق الوجبة الثامنة

في سياق متصل اوضحت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد ان الهيئة اكملت جميع الاجراءات الخاصة باطلاق الوجبة الثامنة وبانتظار فقط التخصيص المالي من وزارة المالية من اجل اطلاق الوجبة الثامنة. 

رابط اسماء الوجبة الثامنة سيتم نشرها 👈بهذا الرابط 👈اضغط هنا

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع ميس سات اخبار تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

تليكرام 👇

اضغط هنا

فايبر 👇

اضغط هنا


قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


الانستغرام 👇

اضغط هنا

حساب التيك توك 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع ميس سات اخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع ميس سات اخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ميس سات اخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



google-playkhamsatmostaqltradent