recent
أخبار ساخنة

اسماء الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعية

هنا..اسماء الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعية


الوجبة الثامنة,اطلاق الوجبة الثامنة,الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة,اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة,الرعايه الاجتماعيه الوجبه الثامنه,اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة,الرعاية الاجتماعية,الحماية الاجتماعية,قانون الأمن الغذائي,توضيح من وزارة العمل,وزارة العمل,الرعاية الاجتماعية اليوم,حاكم الزاملي,اخبار الرعايه الاجتماعيه.
السلام عليكم ورحمه الله متابعي موقع ميس سات اخبار الموقع الاول الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية أولا بأول بسرعة ودقة ومصداقية. 
 
عاجل وزارة العمل تعلن عن اطلاق الوجبة الثامنة للمشمولين بالرعاية الاحتماعية



🔴 هام هيئة الحماية الاجتماعية تنشر جميع الاسماء المشمولين في الوجبة الثامنة والبالغ عددهم 310.7989 الف اسرة دون خط الفقر

رابط الاسماء 👈 اضغط هنا 

على الاسماء الظاهره في الرابط ادناه مراجعة اقسام الهيئة في بغداد والمحافظات  كلاً حسب ما مؤشر أمامه اعتباراً من يوم غداً الاربعاء الموافق 21/ ايلول/2022

🔷 الوجبة الاولى (رجال)  👈 اضغط هنا

🔷 الوجبة الاولى (نساء)   👈 اضغط هنا


اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم. 

 الوجبة الثامنة من اسماء الرعاية الاجتماعية قريبا



اعلنت وزارة العمل والشؤن الاجتماعية سابقا عن الوجبة السابعه من أسماء الرعاية الحماية الأجتماعية في السنة الماضية من عام 2021_ 2020 وتم نشرها على موقع ميس سات اخبار. 


اما بخصوص الوجبة الثامنة من اسماء المشمولين في هيئة رعاية الاجتماعية سيتم نشرها قريبا من قبل وزارة العمل والشؤن الاجتماعية بعد ما تم اطلاق التخصيص المالي ضمن قانون الامن الغذائي هذا ما جاء في بيان الرسمي من قبل وزارة العمل و الحماية الاجتماعية بالتحديد سناء الموسوي .


كما ذكر ايضا في الحديث عن وجبة جديدة 343 الف اسرة مشمولين بالرعاية منهم 310 تحت خط الفقر و 33 الف فوق خط الفقر تعتبر هذا الوجبة الثامنة التي سوف يتم نشرها  قريبا جدأ على موقع الوزارة وفي قناتنا الرسمية ايضا .
 

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

اكدت وزارة العمل ان التاخير في اعلان وجبة الثامنة من اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية وهذا التاخير بسبب عدم توفر التخصيص المالي من وزارة المالية واكدت الوزارة ان بعد اقرار قانون الامن الغذائي وتوفر التخصيص المالي تسعى الهيئة لاستحصال جدول المبالغ لاطلاق الوجبة الثامنة. 


موعد اطلاق الوجبة الثامنة للمشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية

حيث تم اطلاق اسماء الوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية التي ينتظرها اكثر من 343 الف اسرة، النقطة المهمة الى المواطنين كافة على الجميع الانتظار وسيتم انصافكم بشكل تام لذالك اصبرو فقط هذا الفتره الصعبه التي تمر عليكم بفارغ الصبر وسيتم اعلان من النتائج  الاخيرة  اسماء رعايه الأجتماعية.

تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب  وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw  لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية. 



google-playkhamsatmostaqltradent