نصائح مهمه للتقديم على سلف مصرف الرافدين
recent
أخبار ساخنة

نصائح مهمه للتقديم على سلف مصرف الرافدين

نصائـح مهمة يجب اتخاذها عند التقديم على سلف مصرف الرافدين لغرض تجنب الأخطاء وقبول الطلب 

سلف مصرف الرافدين نقدم لكم اليوم من خلال موقع ميس سات اخبار نصائح مهمه للتقديم على سلف مصرف الرافدين يجب التركيز على الملاحظات والنصائح ادناه .

نصائح مهمه للتقديم على سلف مصرف الرافدين 


يجب الابتعاد عن تشغيل برامج الـ (VPN) الخاصة بتغيير المواقع وعناوين بروتوكول الإنترنت ( الـIP ) لأنها قد تؤدي إلى حظر بطاقة الماستر كارد او عدم الشمول بالسلفة لكون المقيمين خارج العراق غير مشمولين بالتقديم .


نوصي بتحديث تطبيق "خدمات كي المصرفية" إلى اخر اصدار من خلال الدخول إلى متجر التنزيلات ( سوق بلي أو آب ستور) والنقر على نافذة البحث و كتابة خدمات كي المصرفية في محرك البحث وعمل تحديث للتطبيق ان وجد.


إطفاء الهاتف و إعادة تشغيله قبل البدء بالتقديم كما يجب التأكد من اتصال الهاتف بالانترنت والمباشرة بالتقديم من خلال تطبيق خدمات كي المصرفية حصرا.


يرجى مراعاة سرعة كتابة "رمز التحقق" المرسل لهاتفك برسالة نصية لكون الرمز يعتبر مؤقتا ،، و يفضل عدم الخروج من التطبيق اثناء كتابته.


نعتذر لا يمكن إتمام الطلب حاليا ، حيث تظهر هذه الحالة بسبب الزخم الحاصل على التقديم .. يمكنك اعادة المحاولة عدة مرات وبأوقات مختلفة لحين قبول الطلب.


موقع ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار. 


اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية 

google-playkhamsatmostaqltradent