الوجبة السابعة - تعرف على موعد الوجبة السابعة دليل شامل
recent
أخبار ساخنة

الوجبة السابعة - تعرف على موعد الوجبة السابعة دليل شامل

 تعرف على موعد الوجبة السابعة

اصبح البحث عن الوجبة السابعة يشغل بال الكثير من الناس، المتقدمين للشمول براتب الرعاية الاجتماعية، حيث يبحث الناس للحصول على معلومة رسمية عن موعد اعلانها. 

الوجبة السابعة
الوجبة السابعة - تعرف على موعد الوجبة السابعة


سوف نحدد لكم موعد اعلان اسماء الرعاية الوجبة السابعة الرسمي، في هذا المقال لان الكثير منكم مضى على تقديم اكثر من سنة والي الان تحليل نتائج الفقر .

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 

 
موعد اعلان الوجبة السابعة، تحليل نتائج الفقر متوقف على التخصيص المالي على جداول موازنة 2024، او من خلال استراد المبالغ من المتجاوزين على الرعاية الاجتماعية. 
  1. رعاية اجتماعية. 
  2. اسماء الوجبة السابعة. 
  3. مظلتي. 
  4. تحليل نتائج الفقر. 
  5. متى تطلق الوجبة السابعة. 
  6. اصدار كي كارد الوجبة السابعة. 

اوضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية ان موعد اعلان الوجبة السابعة متوقف على تخصيصات المالية من قبل وزارة المالية، على المبالغ المخصصة ضمن جداول موازنة 2024، او من خلال الاسترداد الاموال من المتجاوزين على الرعاية، وسيتم اطلاق الوجبة السابعة قريبا جدا بعد اعلان جداول موازنة 2024.

اطلاق الوجبة السابعة الرعاية الاجتماعية 

بعد وصول التخصيص المالي اللازم من قبل وزارة المالية، بعد اعلان جداول موازنة 2024، سيتم نشر الوجبة السابعة وسيتم اعلانها عبر موقعنا ميس سات اخبار.

  • الرعاية الاجتماعية 
  • مظلتي
  • شمول الكتروني
  • مظلتي بحث
  • الوجبة السابعة
  • وزارة العمل
  • وزير العمل
  • قانون الحماية الاجتماعية 
حيث هناك طرق عديده للبحث عن الاسماء الرعاية الوجبة السابعة، بعد اعلانها من قبل وزارة العمل ونشرها عبر موقنا. 


منصة مظلتي لبحث اسماء الوجبة السابعة 


منصه مظلتي هي منصه اطلقتها وزارة العمل لبحث اسماء الرعاية الاجتماعية، ومعرفة حالات شمول الرعاية واسباب توقف الراتب، ويمكن من خلال مظلتي معرفة اسماء الوجبة السابعة
  • قم بادخال اسمك
  • قم بادخال اسم الاب
  • قم بادخال اسم الجد
  • قم بادخال اسم الام
  • قم بادخال اسم اب الام
  • قم بادخال محل الولادة ثم الضغط على بحث
خطوات البحث اعلا يتم تطبيقها في منصة مظلتي رابط المنصة 👈 اضغط هنا وبعدها الضغط على البحث سوف تظهر هناك حالات سيتم شرحها الان والتطرق اليها حسب كل حالة. 

الوجبة السابعة لمن زارهم الباحث

الباحث الأجتماعي يقوم بجمع فايلات الكثير من المتقدمين عند بحثهم، حيث يقوم بمطابقه المعلومات لحالات الشمول بين الأستماره الألكترونيه الخاصه بالمتقدم ومستمسكاته. 

يقوم الباحث الأجتماعي بادخال معلومات المتقدم بعد مطابقتها الى الحاسبه المركزيه، بعدها تقوم الحاسبه المركزيه للدائره برفع حالات الشمول ب قاعدات بيانات خاصه، وتنتظر التخصيص المالي ليتم ارسالها لوزارة التخطيط.  

 تدخل الاسماء الوارده من دوائر الحماية الاجتماعية الى الوزارة، في عملية تدقيق ثانيه للبيانات قبل ارسالها الي وزارة التخطيط، لتحديد من سيتم شموله لاصدار كي كارد من اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة ومن يكون فوق خط الفقر. 
 

حالات مضلتي الوجبة السابعة 2024

يمكن للاشخاص المتقدمين للشمول براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، معرفة حالات شمولهم او رفضهم وحسب ما سيتم شرحه لكل حاله واسبابها وحلولها. 

  • حالة القيد تاشير شمول

 هذا يعني ان اسمك ظهر في احدى الوجبات كل ماعليك هو المراجعة لاصدار كي كارد تنزل للاسفل اكو موعد مراجعة مخلي الك في مضلتي اذا عابر الموعد راجع لاصدار كي كارد اذا ما عبر الموعد انتظر موعدك. 

  •  حالة القيد تحليل نتائج الفقر
تحليل نتائج خط الفقر هذا يعني ان الباحث زارك وتم ادخال معلوماتك في وزارة العمل، كل ماعليك هو الانتظار وجبات الشمول لحين ظهور اسمك ضمن احدى الوجبات القادمة. 

  • حالة القيد مرفوض مقاطعة بيانات
معناها اكو شي باسمك لازم تراجع الرعاية، وتعرف سبب الرفض وتمشي بالاجراءات علمود تنشمل من جديد. 

  •  اذا ظهر لك مرسل الي التخطيط

معناها تم ارسال اسمك الي وزارة التخطيط لمقاطعة البيانات المرحلة النهائية، بعد اكمال الاسماء سوف ترسل الي وزارة العمل بقرص .

راح تكون على وجبتين وجبة اسماء تحت خط الفقر وجبة اخرى فوق خط الفقر 

الي تحت خط الفقر هذا امورهم تمام ينتظر فقط. اصدار كي كارد وراح تكون هناك وجبات لاصدار كي كارد 

  •  اذا ظهر لك اصدار بطاقة ذكية 

معناها اسمك طالع باحد الوجبات لازم تراجع الرعاية علمود طلع كي كارد اجراءات اصدار كي كارد وتستلم راتب. 

  •  فوق خط الفقر 
هنا مراح تستلم كي كارد، لازم تقدم اعتراض لان ظهر اثناء مقاطعة البيانات عندك شي، هنا لاتخاف اذا ماعندك شي راح تكون هناك ايضا وجبات لتقديم الاعتراض واليه الاعتراض سنوافيكم فيها فيما بعد. 

هذا كل الحالات تقريبا التي تظهر في منصة مظلتي، علما ان تحديث منصة مظلتي الوجبة السابعة مستمر لذلك عليك الدخول بين فترة واخرى لمعرفة حالة القيد. 

هل تم الغاء الوجبة السابعة للرعاية


نؤكد لكم ان أغلب الاسماء دخلت حاسبة الرعاية الاجتماعية، منهم من ينتظر اصدار الذكية، ومنهم حاليا من مرسل الى التخطيط، وبعدها سيتحول الى اصدار الذكية. 
 بإستثناء عدد قليل من الاسماء من الذين لديهم نقوصات في المستمسكات او في إجراءات الشمول لم يدخلوا حاسبة. 

 بوت بحث اسماء الرعاية الوجبة السابعة

هذا البوت هو مخصص لبحث اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، لسهولة عملية البحث عن طريق الاسم الثلاثي فقط، وايضا هناك العديد من طرق البحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة واليكم احدث طرق بحث الاسماء. 
من خلال موقع 👈 وزارة العمل اسماء الرعاية .
من خلال موقع 👈 هيئة الحماية الاجتماعية.  
من خلال موقع 👈 مظلتي بحث في النظام. 
من خلال👈 بوت بحث اسماء الرعاية الاجتماعية 
من خلال موقع 👈 ميس سات اخبار.
من خلال 👈 قناة التلگرام .
وبهذا الطرق يمكن معرف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة وبكل سهوله ويسر وبدون عناء
الخاتمة: عزيز الزائر نتمنى قد استفد من المقال اسماء الرعاية الوجبة السابعة، نتمنى قد وفقنا في نقل المعلومات الحقيقة التي تخص الوجبة السابعة كما صدرت من وزارة العمل لا تبخل علينا بمشاركة المنشور مع الاصدقاء لكي يستفيد الجميع وشكرا. 








google-playkhamsatmostaqltradent