العمل يعلن توزيع اكثر من (٣٤٠٠) قطعة ارض لمستفيدي الحماية الاجتماعية
recent
أخبار ساخنة

العمل يعلن توزيع اكثر من (٣٤٠٠) قطعة ارض لمستفيدي الحماية الاجتماعية

العمل يعلن توزيع اكثر من (٣٤٠٠) قطعة ارض لمستفيدي الحماية الاجتماعية




اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي توزيع (٣٤١٦) قطعة ارض في محافظة ذي قار بالتنسيق مع المحافظة لمستفيدي هيئة الحماية الاجتماعية .

من جانبه، بين رئيس هيئة الحماية الاجتماعية د. احمد الموسوي ان توزيع الأراضي شمل (١٠٤٠) مستفيد من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، و(٢٣٠٩) من الاسر المعدومة الدخل من قضاء الناصرية، و(٦٧) مستفيدة من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في قضاء الدواية، مشيرا ان الهيئة سبق وان زودت المحافظة بقاعدة بيانات الحماية الاجتماعية والتي بموجبها تم توزيع قطع الاراضي.


بخصوص توزيع قطع الاراضي في باقي المحافظات

واوضح ان الهيئة بانتظار ورود الآلية من وزارة الاعمار والاسكان لتوزيع الاراضي بين مستفيدي الحماية الاجتماعية في باقي المحافظات، بناءا على قرار اللجنة التنسيقية العليا للمحافظات.


دائرة الاعلام والعلاقات 

4/ شباط / 2024


موقع ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار. 


اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية 



google-playkhamsatmostaqltradent