recent
أخبار ساخنة

جدول مبالغ الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد الخاصة بالسلف الالكترونيه مصرف الرافدين

جدول مبالغ الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد الخاصة بالسلف الالكترونيه مصرف الرافدين 



جدول مبالغ الاستقطاع والأقساط الشهرية والفوائد الخاصة بالسلف الالكترونيه التي تمنح للموظفين والمتقاعدين ومنتسبي وزارة الداخلية والدفاع الموطنه رواتبهم لدى مصرف الرافدين التي تكون من (5 مليون الى 25 مليون) وبدون كفيل . 


▪️يكون التقديم على السلف إلكترونيًا عبر تطبيق خدمات كي المصرفية حصرا او من مراكز الاسناد ويكون مبلغ السلفة من 5 مليون ولغاية 25 مليون وبدون كفيل ويشمل التقديم على السلف موظفي دوائر الدوله (الملاك الدائم والعقود) ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع والمتقاعدين الموطنة رواتبهم على مصرف الرافدين .


▪️ يكون مبلغ السلفة من 5 مليون ولغاية 25 مليون دينار وحسب استحقاق المستلف والذي يتناسب مع مقدار راتبه الشهري الكلي وبدون كفيل .


▪️تكون مدة تسديد السلفة (5) سنوات بواقع (60) شهراً وتسدد بأقساط متساوية شهرياً .


▪️نسبة فائدة السلفة 5 بالمئة سنويا تحسب بطريقة القسط الثابت يتم البدء باستقطاع الاقساط من راتب الشهر التالي لتاريخ المنح .


▪️بالنسبة لشريحة المتقاعدين فيشمل المتقاعد الاصيل حصرا على الا يتجاوز عمره 73 عاما وان لايكون قد تجاوز العمر التأميني المحدد .


▪️ يشترط في طالب السلفة ان تكون لديه خدمة لاتقل عن سنة واحدة بالنسبة لموظفي دوائر الدولة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية الموطنة رواتبهم لدى مصرفنا .



google-playkhamsatmostaqltradent