recent
أخبار ساخنة

وزير العمل يعلن إطلاق الوجبة (34) من قروض دعم المشاريع الصغيرة

وزير العمل يعلن إطلاق الوجبة (34) من قروض دعم المشاريع الصغيرة



اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ احمد الاسدي ، الاثنين الموافق 2 / 1 / 2023 ، اطلاق الوجبة (34) من القروض الميسرة الخاصة بالباحثين عن العمل والمسجلين ضمن قاعدة بيانات الوزارة.

وبين الاسدي بان اطلاق الوجبة ياتي تنفيذا لمنهاج البرنامج الحكومي في دعم شريحة الشباب الباحثين عن العمل من اجل انشاء مشاريعهم المدرة للدخل ، موضحا في الوقت نفسه بان قروض الوزارة تمنح بدون اي فوائد مالية .
داعيا المتقدمين الذين ظهرت اسمائهم حسب الفرز الالكتروني الى مراجعة دائرة العمل والتدريب المهني في بغداد او أحد اقسامها في المحافظات لاكمال الاجراءات وحسب الاسماء المنشورة على الموقع الالكتروني للوزارة في موعد اقصاه ثلاثة اشهر من تاريخ اطلاق الوجبة .
رابط الاسماء ادناه 👇
محافظة البصرة 👈 اضغط هنا
محافظة واسط 👈 اضغط هنا
محافظة الانبار 👈 اضغط هنا
محافظة بابل 👈 اضغط هنا
محافظة بغداد 👈 اضغط هنا
محافظة نينوى 👈 اضغط هنا
محافظة النجف 👈 اضغط هنا
محافظة ميسان 👈 اضغط هنا
محافظة المثنى 👈 اضغط هنا
محافظة كركوك 👈 اضغط هنا
محافظة كربلاء 👈  اضغط هنا
محافظة صلاح الدين👈 اضغط هنا
محافظة الديوانية 👈 اضغط هنا 
محافظة ذي قار 👈 اضغط هنا 
محتفظة ديالى 👈 اضغط هنا
موقع ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان اعمل معلم رياضيات تم تأسيس الموقع عام 2019 يقدم الموقع خدمة مجانية للجميع نعمل على نشر الاخبار بكل مصداقية نلتمس منكم الدعم لكي نستمر. 
google-playkhamsatmostaqltradent