recent
أخبار ساخنة

وزارة الهجرة اطلاق منحة مالية مليون ونصف لاكثر من ستة الاف اسرة

وزارة الهجرة اطلاق منحة مالية مليون ونصف لاكثر من ستة الاف اسرة 

 #وزير_الهجرة_والمهجرين تعلن #إطلاق_منحة_مالية_جديدة لأكثر من #ستة_آلاف_وخمسمائة أسرة عائدة إلى مناطق سكناها الأصلية


أعلنت وزير الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، اليوم الاحد ، إطلاق منحة مالية جديدة مقدارها مليون ونصف المليون دينار، للأسر العائدة إلى مناطق سكناها الأصلية، بواقع اكثر من (6500)  أسرة، وحسب الأسماء المنشورة في الرابط أدناه. 


وأكدت سيادتها، أن البرنامج الحكومي أولى اهتماما خاصا بالواقع المعيشي للنازحين والعائدين، وأن إطلاق تلك المبالغ جاء بعد جهود حثيثة بذلت في سبيل إعطاء هذه الأسر استحقاقها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تحيط بها بعد عودتها من مخيمات النزوح. 

واشارت السيدة جابرو، إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إطلاق منح مالية جديدة لشمول بقية العوائل، بعد توفر الأموال الكافية لذلك.


الرابط ادناه 👈👈 اضغط هنا

موقع ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار.


اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان اعمل معلم رياضيات تم تأسيس الموقع عام 2019 يقدم الموقع خدمة مجانية للجميع نعمل على نشر الاخبار بكل مصداقية نلتمس منكم الدعم لكي نستمر. 


‏‎‏‎‏‎



google-playkhamsatmostaqltradent