recent
أخبار ساخنة

اسماء العقود 1000 درجة وظيفية محافظة المثنى

اسماء العقود 1000 درجة وظيفية محافظة المثنى



إعلان تعلن #محافظة_المثنى عن قوائم الأسماء  النهائية المرفقة مع الإعلان و  المرشحة للتعاقد وفق ما جاء بقانون الأمن الغذائي  والدعم الطارئ (١٠٠٠) درجة وظيفية  إستناداً لكتاب وزارة المالية/ الموازنة / المرقم  (١٥٨٥٥)   في ( ٢٠٢٢/٦/٢٦ ).


والضوابط التي حددت درجات المفاضلة بين المتقدمين مع الإشارة  الى  ان هذه الأسماء النهائية الواردة بالقوائم   خاضعة للإعتراض لمدة خمسة أيام تبدأ من  يوم الأحد  الموافق  (٢٠٢٢/١١/٢٠ ) و لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق ( ٢٤/١١/٢٠٢٢) ، ان  المتقدمين الذين تقدموا  بإعتراضاتهم  سابقاً سيتم النظر باعتراضاتهم من خلال اللجان  ولا يحتاجون إلى تقديم إعتراض  جديد.


المرفقات :_
١- قائمة  القناة العامة التي تبدأ بالتسلسل (١- يوسف رعد نعمة وتنتهي بالتسلسل ٨٦٤- بتول حامد وذاح )
٢_  قائمة القناة  الخاصة التي تبدأ  بالتسلسل (١- حنين  علاوي حسين فضل وتنتهي  بالتسلسل ١٣٦ - تبليغ عبد الحمزة حمادي  محمود).


رابط الاسماء 👈 اضغط هنا 

تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار. 

اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية. 

google-playkhamsatmostaqltradent