recent
أخبار ساخنة

من ١٤٨ كيلو إلى ٧٨.. شلون گدرت أنزل من وزني بـ ٨ أشهر فقط

من ١٤٨ كيلو إلى ٧٨.. شلون گدرت أنزل من وزني بـ ٨ أشهر فقط



"اسمي عبدالرزاق رضوان الصفار، عمري ٢١ سنة من نينوى. كنت أعاني جداً من السمنة المفرطة وهالشي كوّن عندي خمول وصعوبة في الحركة والتنفس والعمل. صحتي كانت متدهورة جداً، ومع كل هذا كنت أتعرض لأمور سلبية نفسية أخرى مثل التنمّر.

المهم احچيلكم الزبدة، أول شي اتخذته هو أني التجأت إلى النادي الرياضي وأخذت نصائح من مدربي بالنادي والتزمت بالأكل ومنعت نفسي عن جميع أنواع الحلويات والمشروبات بكافة أنواعها عدا الطبيعية وامتنعت عن جميع أنواع الأطعمة الدسمة والأطعمة النشوية والخبز والمعجنات بكافة أنواعها واتجهت للأكلات المغذية الصحية وأبرزها اللحوم والأسماك المشوية أو صدر الدجاج.

كان طعامي اليومي عبارة عن وجبتين إضافة للتمارين الرياضية والمشي لمسافات ٤ كيلومتر يومياً وممارسة بعض الرياضات مثل ركوب الدراجة الهوائية، وبدون أخذ أي منحفات من أي شركات مهما كانت المغريات.

لكل شاب طموح أو شابة طموحة يحبون يغيرون من مظهرهم وصحتهم ونشاطهم: عليكم بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي صارم وسوف تجدون النتيجة".

تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار. 

اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية 

google-playkhamsatmostaqltradent