recent
أخبار ساخنة

وزير التجارة اطلاق الوجبة التاسعة من السلة الغذائية

وزير التجارة اطلاق الوجبة التاسعة من السلة الغذائية



السلام عليكم ورحمه الله متابعي موقع ميس سات اخبار الموقع الاول الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية أولا بأول بسرعة ودقة ومصداقية. 

وزير التجارة : يعلن اطلاق قطع وتجهيز الوجبة التاسعة من السلة الغذائية اعتبارا من يوم غد الاحد .

 

بغداد / اعلام التجارة  


اعلن وزير التجارة " الدكتور علاء الجبوري  عن اطلاق عمليات قطع و تجهيز الوجبة التاسعة  من مفردات السلة الغذائية لعام 2022  واعتبارا من يوم الاحد الموافق السادس عشر من شهر تشرين الاول الجاري  .


وذكر بيان الوزارة " نقله مكتبها الاعلامي ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها  والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها الشركة وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .


ودعا بيان الوزارة وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع . 


من جانبها اكدت" مدير عام شركة المواد الغذائية المهندسة لمى هاشم الموسوي استمرار ملاكات شركتها في كافة المواقع ببغداد والمحافظات عملهم وخلال ايام العطل الرسمية استعداد " لبدء تجهيز مواد السلة الغذائية وتوزيعها على  المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص في اي مادة .


مشيرة" الى ان شركتها مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب  ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع .

تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار.

 

google-playkhamsatmostaqltradent