recent
أخبار ساخنة

تحديث تطبيق شبكتي اخر نسخة 2.6.10

تحديث تطبيق شبكتي اخر نسخة 2.6.10




السلام عليكم ورحمه الله متابعي موقع ميس سات اخبار الموقع الاول الذي يوافيكم بتحديثات شبكتي أولا بأول بسرعة ومصداقية. 

رابط تحميل التحديث 👈  اضغط هنا


اصلاح مشاكل عديده في التطبيق نسخة التطبيق الاخيرة 2.6.10 تحميل مباشر من خلال ميديا فايير. 

تحميل تطبيق شبكتي Shabakaty لمشاهدة المباريات العربية والعالمية برابط مباشر apk للاندرويد بأحدث إصدار لعام 2022.

تطبيق  شبكتي يمكنك من متابعة البث المباشر لمباريات كرة القدم واستلام إشعارات حول كل الأحداث المهمة ,ونتائج المباريات وترتيب الدوريات العالمية ودوري أبطال أوروبا.

تنزيل تطبيق شبكتي تي في:

بإمكانكم تحميل وتثبيت برنامج شبكتي لكرة القدم Shabakaty TV 2022 مجانا عبر الرابط في أسفل الموضوع رابط apk مباشر لهواتف الاندرويد.

أيضا يقدم لك تنزيل برنامج شبكتي لكرة القدم معلومات عن المباريات واللاعبين والكرة، حيث يمكنك مشاهدة اخبار اللاعبين وبياناتهم الشخصية بكل سهولة من خلال تطبيق shabakaty.

 كما يمكنك عبر تطبيق شبكتي من خلاله مشاهدة العديد من الأفلام السنيمائية، كل هذا يأتيكم بسيرفرات قوية للغاية خالية من أي تشويش أو تقطيع، كما يُمكنك عبر تحميل شبكتي tv أن تستمتع بمشاهدة ما يروق لك على شاشة التلفاز بشكل أكبر عن طريق عمل اتصال بين التطبيق وبين شاشة التلفاز الذكي لمشاهدة أكثر متعة، بالإضافة إلى أنه يُتيح لك الاطلاع على جدول مباريات أسبوع سابق و أسبوع قادم مع توضيح لنتائج المباريات وخطط اللعب وأبرز الأهداف والركلات داخل المباراة.

تطبيق Shabakaty TV يواكب ما يحدث حاليا في عالم كرة القدم، فإن ذلك ليس الشيء الوحيد الذي يمكنك عمله بواسطته. يمكن أيضا الإطلاع على معلومات مفصلة حول الفرق والمباريات واللاعبين. يمكنك الولوج الى سجل أي لاعب؛ احصائياتهم، بياناتهم الشخصية، وما إلى ذلك. كما يمكنك أيضا النفاذ إلى سجل مسار أي فريق، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى ذات صلة.


مميزات تطبيق شبكتي Shabakaty TV :

1: برنامج شبكتي لكرة القدم يمكنك متابعة البث المباشر الخاص بالمباريات وذلك عن طريق القنوات الرياضية.
2: كما أن تطبيق tv shabakaty يقدم لك نتائج المباريات النهائية.
3; يتميز تنزيل برنامج شبكتي tv الاندرويد واجهة مستخدم رائعة وجذابة.
4: برنامج shabakti خالي من الإعلانات المزعجة.

القنوات داخل تطبيق شبكتي:
يحتوي تنزيل برنامج شبكتي لكرة القدم الاصلي على 14 قناة رياضية ، وقنوات السنيما 15 قناة، وقنوات الدراما 6 قنوات، قنوات الترفيه 12 قناة، وايضا 4 قنوات أطفال. يمكنك الان تنزيل برنامج شبكتي الأصلي فبعض البلدان لا يكون متوفر بها إمكانية تحميل برنامج shabakaty tv لذلك قمنا بتوفير إمكانية تنزيل شبكتي tv عن طريق الرابط المباشر apk. 

تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية


google-playkhamsatmostaqltradent