recent
أخبار ساخنة

اربح الاموال مع جوجل ادسنس على شبكة الانترنت

 اربح الاموال مع جوجل ادسنس على شبكة الانترنت





هل تريد كسب المال على الانترنت؟ قد تعتقد أن الطريقة الوحيدة لكسب المال هي إنشاء موقع ويب والترويج لخدمتك أو منتجك. ولكن هناك طرق أخرى! ستوضح لك هذه المقالة كيف يمكن لأي شخص كسب المال بسهولة باستخدام Google AdSense بدون موقع ويب. للقيام بذلك ، سنأخذك خطوة بخطوة عبر منصات مختلفة حيث يمكنك استخدام Google AdSense وكسب المال من أي مكان.


كيف يعمل جوجل ادسنس Google AdSense

 جوجل ادسنس  هو برنامج إعلاني من Google يدفع لك عندما تظهر الإعلانات على موقع الويب أو المدونة أو التطبيق. عندما يتصفح زائر موقعك وينقر على إعلان ، فإنك تكسب المال! يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 دولار في اليوم فقط من هذه الميزة الوحيدة للخدمة. سواء كانت الإعلانات النصية في الشريط الجانبي أو إعلانات البانر في الجزء العلوي من الصفحة ، يتم احتسابها جميعًا في الدخل الناتج عن Adsense. 


تتمثل الخطوة الأولى لاستخدام Google Adsense في فهم كيفية عمله والخيارات المتاحة.


إذا لم يكن لديك موقع ويب أو منتج ، فيمكنك كسب المال باستخدام Google AdSense بطريقتين:


1. التدوين


2. يوتيوب


كسب المال مع جوجل ادسنس مع بلوقر

لنبدأ بالتدوين. تسمح لك منصات التدوين المجانية مثل Blogger باستخدام AdSense على مدونتك فور إنشاء حسابك . الجزء الحاسم من الكسب هو حركة المرور. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك ، زادت الأموال التي ستجنيها من خلال Google Adsense. يدفع المعلنون لشركة Google مقابل المساحة الإعلانية على مدونتك. ثم تدفع لك Google مقابل السماح بعرض هذه الإعلانات على مدونتك. سوف تكسب المزيد إذا نقر شخص ما على الإعلان لأنه يتم تحميل الإعلان أيضًا بآلية الكلفة بالنقرة. 


تحتاج إلى فهم كيفية وضع المعلنين للإعلانات على شبكة Google. يمكن للمعلنين اختيار الدفع لكل ألف ظهور. هذا يعني أنه سيتم محاسبتهم عندما يرى زوار موقعك إعلاناتهم. يمكنهم الاختيار من خلال تكلفة النقرة ، مما يعني أن المعلنين يتحملون رسومًا فقط عندما ينقر الزوار على الإعلانات. لا يمكنك التحكم في ذلك ، ولكن يمكنك التأثير على عدد الزوار الذين يأتون إلى مدونتك.


بغض النظر عن الدفع لكل ألف ظهور أو الدفع لكل نقرة. كلما زاد عدد الزيارات لديك ، زادت فرصة رؤية بعض الأشخاص للإعلانات أو النقر عليها.


إذا كان لديك اهتمام خاص بموضوع أو معرفة فنية محددة ، فيمكنك التسجيل في Blogger وبدء مدونة. قد تفكر في أنك لست كاتبًا جيدًا ، ولا تعرف ماذا تكتب ، ولا تعرف ما إذا كان القراء سيحبون ذلك. هؤلاء لا يهم. لا يتوقع القراء أن يكون لديك أفضل مهارات الكتابة أو الجمل الأكثر جمالا كمدونة شخصية. طالما أنك تكتب شيئًا مثيرًا للاهتمام ، وتضيف قيمة إلى قرائك ، سيستمر الناس في العودة للمزيد.


حتى الآن ، هناك أكثر من 500 مليون مدونة. إذا كانت كل تلك المدونات الخمسمائة مليون موجودة ، فلماذا لا تستطيع ذلك؟


إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام Google AdSense ، فإن بدء مدونة هو الأسهل. 


بمجرد تسجيل حساب على منصة التدوين ، مثل  Blogger ، يمكنك تشغيل الأرباح وإنشاء حساب Google Adsense.


الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار ؛ إنه نفس النطاق تقريبًا اعتمادًا على البلد. 


بعد التسجيل في Google Adsense وإعداد كل شيء ، يمكنك تعديل المكان الذي تريد عرض الإعلانات فيه. يمكنك اختيار عرض الإعلانات بين المدونات أو في الأعمدة. يمكنك مراجعة تقرير أرباحك في حساب Blogger الخاص بك. 


إذا كان لديك مدونة مع نظام أساسي آخر ، يمكنك بسهولة إدراج Google Adsense باتباع الإرشادات  هنا .  


كسب المال مع جوجل ادسنس على موقع يوتيوب


إذا لم تكن الكتابة شيئًا ، فيمكنك التفكير في إنشاء مقاطع فيديو ونشرها على YouTube. التسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني. يمكنك استخدام حساب جوجل الخاص بك وإنشاء قناة يوتيوب باستخدام حساب جوجل الخاص بك. 


بمجرد إنشاء قناة youtube وحساب Google AdSense ، يمكنك ربط هذين الأمرين.


هناك أربعة أنواع من أشكال إعلانات الفيديو على موقع يوتيوب:


1.إعلانات الفيديو القابلة للتخطي


تجعل هذه الإعلانات المشاهد يشاهد الإعلان لمدة 5 ثوانٍ قبل أن يتمكن من تخطيه. 


2. إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي


تجعل هذه الإعلانات المشاهدين يشاهدونها من البداية إلى النهاية. بمعنى آخر ، لا يمكن تخطيها. 


3. إعلانات الوفير


هذه إعلانات قصيرة تصل مدتها إلى 6 ثوانٍ وتظهر في بداية مقطع فيديو على YouTube ولا يمكن تخطيها. 


4. تراكب الإعلانات


هذه عبارة عن إعلانات صورية أو نصية تظهر في أقل 20٪ من الفيديو. هو فقط للعرض على سطح المكتب. 


يمكنك الذهاب إلى استوديو يوتيوب وتغيير شكل الإعلانات في الإعدادات. 


على الرغم من أن العديد من أشكال الإعلانات يمكن أن تكسبك المال ، يجب أن يكون لديك عدد زيارات محدد لتكون مؤهلاً للحصول على أرباح إعلانات YouTube. منذ عام 2018 ، يجب أن يكون لقناة YouTube ما لا يقل عن 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة في آخر 12 شهرًا لتكون مؤهلة للحصول على أرباح الإعلانات. 


يستغرق الحصول على 1000 مشترك في المتوسط ​​22 شهرًا. إذا كنت تعمل بجد وأنشأت الكثير من المحتوى المثير على YouTube وتروج لقناتك بنشاط ، فيمكنك بالتأكيد كسب 1000 مشترك في أقل من 22 شهرًا. 


البداية هي الجزء الأكثر تحديا. إذا كنت على استعداد لبذل الوقت والجهد ، فستتمكن من إنشاء مبلغ غير محدود من الدخل باستخدام Google AdSense. لأنه طالما أن محتوى الفيديو الخاص بك وثيق الصلة وغير محدد زمنيًا ، فسيظل على قناتك. في كل مرة يجد فيها شخص ما مقطع الفيديو الخاص بك ويشاهده ، تحصل على مشاهدات. فكر في الأمر على أنه تأثير مركب. ستستمر مقاطع الفيديو التي أنشأتها في الماضي في تحقيق أرباح من الإعلانات طالما أنك مؤهل للحصول على أرباح من الإعلانات على YouTube. في المتوسط ​​، يمكنك كسب 0.1 دولار إلى 0.3 دولار لكل عرض إعلان ، أو 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة للإعلان ، أو 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل ألف مشاهدة فيديو. 


باختصار ، من الممكن كسب المال باستخدام Google AdSense بدون موقع ويب. حتى ، يمكنك البدء في جني الأموال باستخدام Google AdSense على الفور. بعد عدة أشهر من نشر المحتوى عبر الإنترنت والترويج له ، من المفترض أن ترى حركة مرور متزايدة إلى موقعك أو قناتك. 


قد لا تحقق أرباحًا كبيرة من البداية ، ولكنك سترى الأرباح في لوحة التحكم الخاصة بك إذا واصلت إنشاء محتوى مفيد وإضفاء قيمة على مشاهديك.


 حتى إذا كان لديك بالفعل موقع ويب أو مدونة ، يمكنك تنشيط Google Adsense وتحقيق بعض إيرادات الإعلانات على الفور. 

طرق الربح من المدونة 2022


أفضل طرق الربح من المدونات 2022


زيادة الربح من المدونة 2022


جلب الزوار للمدونة 2022 


google-playkhamsatmostaqltradent