recent
أخبار ساخنة

موصلي تايه بالعمارة.. شنو اللي صار وياه؟

موصلي تايه بالعمارة.. شنو اللي صار وياه؟



محمد حاتم من ميسان يگول: "ببداية العام الدراسي طالب اسمه احمد من الموصل انقبل بكلية الصيدلة - جامعة ميسان، تواصل وياي وكانت معرفتي بيه عن طريق طلاب قبله همين چانت قبولاتهم بالعمارة. كملنا إجراءات التسجيل والكفالة وبقى القسم الداخلي، لكن تفاجأنا بقرار جامعة ميسان: ’طلاب المرحلة الأولى ما يحق إلهم السكن بالأقسام الداخلية! تحركنا عمسؤولي الأقسام ما فاد بعدين بقينا نسأل بالفنادق والشقق وما حصلنا لأن الطالب بوحده صعبة يسكن وتكاليف الشقة والأثاث ما يتحملهن. بقى يمي وأشوفه متقيد وما مرتاح يريد يسكن مع طلاب. عن طريق الصدفه نسأل وصلنا لبيت يسكنون بيه طلاب، دگينا الباب عليهم، طلعوا الولد باللهجة الجنوبية المالحة مال الناصرية 😅 أهلا وسهلا ومرحبا اگعدوا ادخلوا..
شرحت إلهم الموقف گتلهم يبقى يمكم إلى أن يتعرف على مجموعة من كليته لأن الولد معهد نفط. گالوا ابطن عيونا نخليه، على راسنا إذا ما شاله البيت!
عدت الأيام وأحمد ساكن وياهم أسأله يمدح بالولد وهمه كذلك أشوفهم متعلقين بيه. البارحة أحمد گلي آني خلصت الامتحانات وراح أنزل. رحت سلمت عليه وعالولد وتفاجأت من كلام أحمد أن الولد ما ياخذون منه أجور السكن ولا حتى مصاريف الأكل وهو يبچي 😢 ويگول ما أعرف شلون أعبر عن موقفهم. گتله غير زلم الناصرية والغيره الجنوبية!".

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

اضغط هنا


قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع ميس سات اخبار تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

تليكرام 👇

اضغط هنا

فايبر 👇

اضغط هنا


قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


الانستغرام 👇

اضغط هنا

حساب التيك توك 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع ميس سات اخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع ميس سات اخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ميس سات اخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



google-playkhamsatmostaqltradent