recent
أخبار ساخنة

وزير التجارة : يعلن اطلاق الوجبة السادسة للسلة الغذائية

وزير التجارة : يعلن اطلاق الوجبة السادسة للسلة الغذائية


 


اعلام التجارة 

مؤكدا تامينها للفترة القادمة 

اعلن وزير التجارة " الدكتور علاء الجبوري  اليوم الاثنين عن اطلاق تجهيز الوجبة السادسة من مفردات السلة الغذائية واعتبارا من اليوم الموافق الخامس والعشرون من تموز الجاري  .


وقال بيان الوزارة " نقله مكتبها الاعلامي ان الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها  والتي ستوزع على جميع ابناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها الشركة وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .


ودعا البيان  وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع . 


من جانبها اكدت" مدير عام شركة المواد الغذائية انه سيتم تجهيز المواطنين بالمواد دفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص اي مادة .

مشيرة" الى ان شركتها ستقوم ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب  ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع .

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع ميس سات اخبار تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

تليكرام 👇

اضغط هنا

فايبر 👇

اضغط هنا


قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


الانستغرام 👇

اضغط هنا

حساب التيك توك 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع ميس سات اخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع ميس سات اخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ميس سات اخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك




google-playkhamsatmostaqltradent