recent
أخبار ساخنة

كنوز تحت سكة قطار

كنوز تحت سكة قطار 

كنوز تحت سكة قطار


كهف أثري عثر عليه على جانب طريق مشروع بناء قطار في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك، وسط توقعات بالعثور على كنوز أثرية مدفونة فيه.


وكان قاض مكسيكي قد علق في وقت سابق من هذا الشهر بناء جزء من مشروع قطار أوبرادور السياحي الرائد في شبه جزيرة يوكاتان بسبب نقص دراسات الأثر البيئي.


المشروع عبارة عن سكة حديد يبلغ طولها حوالي 1500 كيلومتر، تربط بين المنتجعات الشاطئية الشهيرة في منطقة البحر الكاريبي، لكنه يلاقي معارضة من دعاة حماية البيئة ومجتمعات السكان الأصليين.


تشير التحليلات الأوّلية إلى أنّ شعوب المايا سكنت هذه المنطقة لفترة طويلة، منذ أواسط العصر ما قبل الكلاسيكي الذي يبدأ عام 700 قبل الميلاد، إلى ما بعد 850 ميلادي أي أواخر العصر الكلاسيكي.

 

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع ميس سات اخبار تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

تليكرام 👇

اضغط هنا

فايبر 👇

اضغط هنا


قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


الانستغرام 👇

اضغط هنا

حساب التيك توك 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع ميس سات اخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع ميس سات اخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ميس سات اخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك





google-playkhamsatmostaqltradent