recent
أخبار ساخنة

وزير التجارة : يعلن اطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية الاحد القادم

 وزير التجارة : يعلن اطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية الاحد القادم . 

وزير التجارة : يعلن اطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية الاحد القادم



اعلن وزير التجارة الدكتور "علاء الجبوري "اليوم الخميس عن اطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية والتي اقرها مجلس الوزراء واعتبارا من يوم الاحد القادم المصادف السابع والعشرون من اذار الجاري في بغداد والمحافظات.


ودعت الوزارة في بيان لها نقله مكتبها الاعلامي  وكلاء المواد الغذائية بدءاً من المناطق الاكثر فقرا بحسب مخرجات وزارة التخطيط، إلى "مراجعة مراكز البيع العائدة للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في كافة محافظات البلاد لغرض قطع المواد الغذائية" 


واضافت، ان"تجهيز الوجبة الثانية لا يتعارض مع تجهيز الوجبة الرمضانية الاولى حيث ان مواقع شركة المواد الغذائية مستمرة بعمليات التجهيز في كافة محافظات البلاد وبوتيرة متصاعدة .

مشيرة في الوقت ذاته  ان "السلة الغذائية قد حققت نجاحا كبيرا ضمن المشروع الوطني الذي اسهم في توفير المواد الغذائية ودعم المواطن".

منوهة ان حصة الفرد الواحد في هذه الوجبة ستكون ( 3 كغم من الرز، 1 كغم من السكر، نصف كغم عدس، نصف كغم حمص مجروش، لتر زيت، 400 غم معجون الطماطم)".   

تابعونا من خلال 👈 اضغط هنا 

 بهــذه المناسبــــة تهيب وزارة التجارة  المواطنين الكرام للتهاون معها للتبليغ 

 عن المخالفــات عبر الخطــوط الساخنـة المعلنة او عبــر موقـع الفيس بوك الرسمـي للوزارة او الشركـة او التقديم عبـر رابط خدمة ((راقبني )) الالكترونية


دائرة الرقابة التجارية والمالية ( 07729222019 )

دائرة التخطيط والمتابعة ( 07815914941 )

قسم شؤون المواطنين ( 07715550851 )

الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية ( 07721417248 )

رقابة الغذائية ( 07704333547 )


google-playkhamsatmostaqltradent