recent
أخبار ساخنة

التعليم تعلن نتائج الاعتراضات وقبول كل المتقدمين بواقع 4917 طالبا

 التعليم تعلن نتائج الاعتراضات وقبول كل المتقدمين بواقع 4917 طالبا

التعليم تعلن نتائج الاعتراضات وقبول كل المتقدمين بواقع 4917 طالبا

متابعي موقع ميس سات اخبار ننقل لكم خبر جديد من وزارة التعليم عن نتائج قبول الطلبة الخاص بالاعتراضات.. 

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج قبول الطلبة الخاصة بالاعتراضات المتعلقة بالقناة العامة وذوي الشهداء ضمن القبول المركزي للعام الدراسي 2022/2021.


وتضمنت النتائج المنشورة على موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) قبول (4669) طالبا ضمن القناة العامة منهم (2124) طالب ممن قدموا مسبقا ولم يظهر لهم قبول مركزي وقبول (1630) من الذين لم يقدموا استمارة تقديم مسبقا وقبول (915) ممن كانت معدلاتهم أكثر من 75% وظهر قبولهم في المعاهد.


وفي قناة ذوي الشهداء تعلن الوزارة قبول (248) طالب بينهم (40) طالبا ممن قدموا مسبقا ولم يظهر لهم قبول مركزي و (188) طالبا من الطلبة الذين لم يقدموا استمارة تقديم مسبقا و (20) طالبا ممن كانت معدلاتهم أكثر من 75% وظهر قبولهم في المعاهد.


دائرة العلاقات والإعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

29 كانون الأول 2021


للمزيد من الاخبار تابع قناة التلكرام 👈 اضغط هنا

قنوات و مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع ميس سات اخبار تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة والسرعة في نقل الخبر اول باول وهذه هي مواقع الرسمية اختر ماتريد 

تليكرام 👇

اضغط هنا

فايبر 👇

اضغط هنا


قناة اليوتيوب 👇

اضغط هنا


الانستغرام 👇

اضغط هنا

حساب التيك توك 👇

اضغط هنا


وتقبلو تحياتي


التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لموقع ميس سات اخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع ميس سات اخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع ميس سات اخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك


google-playkhamsatmostaqltradent