recent
أخبار ساخنة

اهم قرارت هيئة الري في وزارة التربية العراقية 2021

  اهم قرارت هيئة الري في وزارة التربية العراقية 2021


اهم قرارت هيئة الري في وزارة التربية العراقية 2021

موعد انطلاق العام الدراسي الجديد

🔷 هيئة الرأي في وزارة التربية تقرر انطلاق العام الدراسي الجديد في الأول من شهر تشرين الثاني لعام 2021 ، ويكون دوام الطلبة حضورياً لأربعة أيام في الأسبوع ، مع تعليق عطلة يوم السبت .

على ان تقوم المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي والمديرية العامة للأشراف التربوي ، فضلاً عن المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة بوضع آليات الدوام الرسمي .


اضافة 10 درجات للصفوف غبر المنتهية

🔷هيئة الرأي في وزارة التربية تصوت بالاجماع اضافة (10) درجات لتلاميذ وطلبة الصفوف غير المنتهية ( من الصف الخامس الابتدائي الى الصف الخامس الاعدادي بفروعه كافة والمعاهد ومن ضمنها الصف السادس الابتدائي ) "الدور الثاني" انسجاما مع الازمة الصحية العالمية ، على ان تضع المديرية العامة للتقويم والامتحانات آلية تنفيذ القرار .


انتقال تلاميذ المراحل الاربعة الاولى

🔷 هيئة الرأي في وزارة التربية تصوت على قرار انتقال تلاميذ المراحل (الأربعة الأولى) من الدراسة الابتدائية الى المرحلة التي تليها ، وذلك تشجيعاً لاستمرار الاطفال في البيئة التعليمية وتقديرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .


شمول المصابين بمرض السرطان بالتقديم على الانتساب

🔷 في اطار الرعاية الأبوية لهم واكراما لوضعهم الإنساني ..


هيئة الراي في وزارة التربية ، تقرر شمول الطلبة المصابين بمرض "السرطان" بالتقديم على (الانتساب) ، وذلك بعد تقديمهم التقارير الصحية الخاصة بهذه الاصابة والسماح لهم من اداء الامتحانات فقط في نهاية السنة من (100) .

google-playkhamsatmostaqltradent