recent
أخبار ساخنة

هام موعد الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعيـة وماهو مصير التقديم على النواب وامور مهمة تابع

هام موعد الوجبة الثامنة الرعاية الاجتماعيـة وماهو مصير التقديم على النواب وامور مهمة تابع

 #تنويه

عوائلنا الكريمة من الذين تم إجراء الكشف(المسح الميداني )لهم سابقآ لشمولهم برواتب الحماية الاجتماعية عن طريق( مكتب النائب طعمة اللهيبي)


نؤكد لكم ان أغلب الاسماء دخلت حاسبة الرعاية الاجتماعية منهم من ينتظر اصدار الذكية ومنهم حاليا من مرسل الى التخطيط وبعدها سيتحول الى اصدار الذكية بإستثناء عدد قليل من الاسماء من الذين لديهم نقوصات في المستمسكات او في إجراءات الشمول لم يدخلوا حاسبة .


مانشر بخصوص إلغاء شمول النواب هو غير صحيح بالمجمل 

اما بخصوص الاسماء التي سجلت في مكتب النائب طعمة اللهيبي ولم تصلنا بالبريد لحد هذه اللحظة (اقصد من الذين لم يزورهم الباحث الاجتماعي)سنحاول جاهدين لشمولكم لكن مع اعلان الوزارة إلغاء الشمول الورقي وإطلاق الشمول الإلكتروني فعليهم ان يقومو بالتسجيل عن طريق مكاتب الانترنت في حالة عدم استحصال الموافقات لكم وسنبغلكم في هذا الأمر بوقتها .


اما الوجبة الثامنة التي ستطلق للعوائل المشمولة لأصدار بطاقة الكي كارد ان شاء الله خلال الأيام القليلة المقبلة 

#تنويه_مهم

كل شخص زاره الباحث الاجتماعي عليه ان لايسجل عن طريق التسجيل الإلكتروني قبل التأكد من عدم وجود أسمه في حاسبة الرعاية الاجتماعية لانه بمجرد التسجيل عن طريق الانترنت و وجود أسمه في الحاسبة اي شمول النواب سيكون هناك قيد على الاسم لتكرار التسجيل وبهذا لن يتم شمول الشخص في الحالتين وسيلغى .


اي منشور ينشر بخصوص إلغاء تسجيل النواب عار عن الصحة وليس لنا دخل بأي صفحة وهمية تنشر مثل هكذا أمور لان الغاية من النشر زيادة الاعجابات والتعليقات لا أكثر 

اي مستجد بخصوص الرعاية سنوضحه لكم ان شاء الله. 

#المكتب_الاعلامي_للنائب_طعمة_اللهيبي

google-playkhamsatmostaqltradent