عقيل وساف صانع محتوى يوتيوب
recent
أخبار ساخنة

عقيل وساف صانع محتوى يوتيوب

عقيل وساف صانع محتوى يوتيوب





عقيل وساف اسم يطلق على صانع المحتوى في موقع اليوتيوب، ويعد اليوتيوبر عقيل وساف الذي اكتسب شعبية من مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب. من ابرز مشاهير اليوتيوب. ولديه  شركات راعية تقوم بالدفع لوضع منتجاتها في لقطات عبر اليوتيوب في قناته بأسم عقيل وساف للدراسة والاخبار

وتعتبر قناة عقيل وساف للدراسة والاخبار على يوتيوب الناطقة بالعربية الأكثر متابعة. محتوى القناة باللغة العربية  عن الدراسة والاخبار الرسمية حيث يقول صانع المحتوى عقيل وساف انه لا يهم لو كان صاحب القناة مقيما في دولة غير عربية أو أنه غير عربي أو أن الفيديوهات تعتمد على الدبلجة.

تبرز القائمة على ان قناة عقيل وساف للدراسة والاخبار هي الأكثرة إشتراكا بأكثر من نصف مليون متابع اشتهر باستضافة البرنامج الإخباري للثقافة الشعبية دراما الرت على الإنترنت .

كان أول ظهور لعقيل وساف  على يوتيوب في مقطع فيديو هيلو  على يوتيوب من عام 2009، حيث تم تسجيله من خلال الدردشة الصوتية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تم إنشاء قناته الأولى على يوتيوب، «عقيل وساف للدراسة والاخبار »، في عام 2009، وهي مخصصة للإبلاغ عن الأخبار داخل مجتمع يوتيوب. في يونيو 2014، سجل قناة عقيل وساف . غالبًا ما يقدم عقيل وساف آرائه الخاصة حول المواضيع التي يكتب عنها تقريرًا.
google-playkhamsatmostaqltradent