recent
أخبار ساخنة

وزير الهجرة تطلق منحة العودة لألف أسرة عائدة الي مناطقها

وزير الهجرة تطلق منحة العودة لألف أسرة عائدة الي مناطقها 



أعلنت وزير الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، اليوم الخميس، تزامناً مع يوم المرأة العالمي إطلاق منحة مالية جديدة تبلغ مليون ونصف المليون دينار، لألف أسرة عائدة إلى مناطق سكناها الأصلية والتي تعيلها إمرأة  .


وأكدت الوزيرة  أن البرنامج الحكومي أولى اهتماما خاصا بالواقع المعيشي للأسر التي تعيلها نساء  ، وأن إطلاق المبالغ جاء بعد جهود حثيثة بذلت في سبيل إعطاء هذه الأسر استحقاقها في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تحيط بها بعد عودتها من مخيمات النزوح .


وتابعت السيدة جابرو أن العوائل العائدة  المشمولة بالمنحة يمكنها تسلم المبالغ المالية عن طريق البطاقة الذكية اعتبارا من اليوم الخميس . 


 أدناه الرابط الخاص بأسماء الأسر المشمولة بالمنحة 👇👇


https://docs.google.com/file/d/1xsQStcXOtJ0mw3fo02yoi04pv0iFT2k7/edit?usp=docslist_api&filetype=msexcel


موقع ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار. 


اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية 

google-playkhamsatmostaqltradent