recent
أخبار ساخنة

تعليمات استمارة التعيين للخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا

تعليمات استمارة التعيين للخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا



السلام عليكم ورحمه الله متابعي موقع ميس سات اخبار الموقع الاول الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية أولا بأول بسرعة ودقة ومصداقية. 
#عــــــاجــــــل

🔴 مجلس الخدمة يطلق رابط التقديم لتعيينات حملة الشهادات العليا والأوائل رابط الاستمارة👇👇

https://submit23.fpsc.gov.iq

1. عند ملء الاستمارة تأكد من صحة المعلومات أكثر من مرة؛ وذلك لأنك حين ترسل الاستمارة للتدقيق لا يمكن التعديل على البيانات مرة أخرى.

2. الاستمارة ستكون متوفرة على مدار 24 ساعة ولمدة 21 يوما ، كما أن سرعة التقديم لا تأثر على نتيجته. فلذلك ننصح بالتأني عند ملء الاستمارة وعدم الاستعجال ، علما أن الاستمارة تحتاج إلى 15 دقيقة للملء كحد أقصى.

3. ننصح باستخدام اتصال سريع ومستقر للانترنيت  أثناء التقديم، ففي بعض الأحيان  يكون هنالك كم هائل من المتقدمين على الاستمارة في آن واحد مثلاً (أقصى حد مسجل الى الآن 17000 شخص في آن واحد) ؛ لذلك وفي حالة كان الاتصال بطيئا حاول مرة أخرى بوقت آخر  لأن  لديك وقت كثير  للتقديم.

4. تجنب التقديم عبر المكاتب الخارجية؛ وذلك تلافيا للمشاكل التي تحصل بسبب استعجال صاحب المكتب أو إدخاله لمعلومات غير دقيقة أو إصابة حاسبته ببرامج خبيثة تقوم بسرقة المعلومات.

5. التأكد من نوع الملفات المرافقة حيث يجب أن تكون صور فقط وبدقة عالية، ولا يمكن رفع الملفات بصيغة pdf أو وورد، كما يفضل استخدام الكومبيوتر والابتعاد عن استخدام الهواتف الذكية الشخصية عند التقديم.

6. استخدم رقم هاتف فعال دائما.

7. احتفظ بنسخة من الاستمارة بعد إرسالها إلى التدقيق البشري وانتهاء عملية التقديم.

8. تابع الأخبار والتوجيهات والتعليمات التي يتم نشرها عبر الموقع الرسمي للمجلس وعبر الصفحة الرسمية الموثقة للمجلس على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه هي القنوات الرسمية للمجلس والمسؤولة قانونيا عن أخباره وخطواته ولا تستمع لأي مواقع أخرى.

9. من الممكن ملء الاستمارة من أي متصفح متوفر لديك ، لكننا ننصح بالمتصفحات الآتية (كوكل كروم، فايرفوكس أو سفاري)، كما عليك  التأكد من أن النسخة المستخدمة هي آخر نسخة محدثة من المتصفح.  

10. يوفر مجلس الخدمة قنوات تواصل للدعم الفني  ستكون مفتوحة على مدار 24 ساعة طيلة مدة التقديم وفي حالة حدوث أي خلل تقني الرجاء التواصل مع موقع الدعم الفني للمجلس أو البريد الرسمي أو أرقام الهواتف الرسمية المثبتة في الصفحة الرسمية أو الموقع الرسمي للمجلس.


#تنويه_مهم

نظرا لورود الكثير من الاسئلة المتكررة الى فريق الدعم الفني من قبل المتقدمين على استمارة التوظيف الخاصة بالمشمولين  بقانوني ٥٩ و٦٧ .
يجيب مجلس الخدمة على الاسئلة  لاختصار الوقت على المتقدمين، كما ويتعذر المجلس في  الاجابة على الاسئلة الموضحة ادناه اذا تم ارسالها مرة اخرى اختصارا للوقت .

لذا نسترعي انتباه احبتنا من المتقدمين الى :
١/الاطلاع الى وقراءة الاسئلة واجوبتها
٢/ عدم تكرار الاستفسار او السؤال غير لاكثر من مرة ليتيح للفريق الاجابة بأسرع وقت ممكن .

📌اجوبة الاسئلة المتكررة :


1/ عدم القدرة على تحميل نسخة مطبوعة
الجواب / يرجى التأكد من جودة الانترنت المستخدم 
2/ ضياع البطاقة الوطنية ولدي صورة مستنسخة عنها .
الجواب/ بامكانك ارفاق الصورة المستنسخة 
3/ عدم وجود حقل للهوية وشهادة الجنسية
الجواب / سيتم اجراء اللازم 
4/ ظهور عبارة انتهت صلاحية الجلسة
الجواب / يرجى تسجيل الخروج واعادة الدخول الى الاستمارة مرة ثانية مع الانتباه الى  ضرورة تجهيز كافة البيانات والوثائق اللازمة لملئ حقول الاستمارة ليتسنى لكم اجراء اللازم قبل انتهاء الوقت المحدد لكل صفحة منها . 
5/ الكلية ترفض منحي تسلسلي بعد الدمج (على الدراستين صباحي ومسائي)
الجواب / إذا كان تسلسلك المذكور في الكود صحيحاً، وليس لديك اعتراض عليه فلا مشكلة، أما إذا كان تسلسلك المذكور في الكود تراه غير صحيح، فالمطلوب حتماً وثيقة تخرج أو تأييد يتضمن التسلسل الصحيح على الدراستين الصباحي والمسائي، والكلية ملزمة بذلك.
6/ حملة الشهادات العليا خارج العراق لايوجد لهم تقدير)
الجواب / تم اضافة اختيار (التقدير غير مذكور في وثيقة التخرج)
7/ قسمي مذكور مغاير عما في الكود او عدم وجود القسم او الكلية
الجواب / تم التعديل بامكانك اكمال عملية التقديم الان .
8/ عند اكمال التقديم وسحب نسخة مطبوعة من الاستمارة يظهر حقل التقدير او الكلية او القسم فارغ
الجواب / لايؤثر على تقديمك 
9- الامر الاداري لماجستير خارج العراق
الجواب/  يكفي إرفاق الأمر الإداري الأولي أو الأمر الإداري النهائي أو الجدارية، أية واحدة من هذه الوثائق تكفي، وإذا ترغب بإرسال أكثر من واحدة أو ترفق معها أيضاً احتساب المعدل، فاجمعها كلها في صورة واحدة وقم بتحميلها.
10- الامر الجامعي لماجستير داخل العراق قديم
الجواب / لا مانع من ارفاقه.
11- الوثيقة لأوائل البكالوريوس قديمة
الجواب / لا يمكنك ادراجها الا ان تكون مستوفية الشروط من حيث بيان المعدل والتسلسل على الدفعتين الصباحي والمسائي وسنة التخرج.
12/ تسجيل الدخول غير صحيح
الجواب / مراسلة الدعم الفني وتزويده بالمعلومات (الاسم الرباعي , اسم الام الثلاثي , الشهادة , الاختصاص , اليوزر , الباسورد) مع ارفاق نسخة من البطاقة الوطنية او هوية الاحوال المدنية .

13/حاصل على شهادتين ويود اختيار الادنى
الجواب / تم اختيار الشهادة الأعلى، إن لم يسبق له هو اختيار الأدنى حين أتاح المجلس ذلك قبل اطلاق استمارة التعيين
14/ الاوائل والماجستير من  المتعينين  العلوميين  لسنة 2021 وسنة 2022  يرغب بتقديم الاستقالة والتقديم على الاستمارة الحالية
الجواب / التوظيف بعد تقديم الاستقالة يخضع لأحكام إعادة التعيين وهذه الأحكام مختلفة عن أحكام التعيين على وفق الاستمارة المطلقة حالياً.

15/ تأييد سكن  وبطاقة السكن
الجواب / يتم اعتماد بطاقة السكن للمتقدم وان لم يمتلك ممكن اعتماد تاييد سكن مشروط بتاريخ وعدد وختم من قبل الجهات المختصة .

موقع ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار.


اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان اعمل معلم رياضيات تم تأسيس الموقع عام 2019 يقدم الموقع خدمة مجانية للجميع نعمل على نشر الاخبار بكل مصداقية نلتمس منكم الدعم لكي نستمر. 

google-playkhamsatmostaqltradent