recent
أخبار ساخنة

تعرف على حياة ريژنه حسين من محافظة السليمانية

 تعرف على حياة ريژنه حسين من محافظة السليمانية



السلام عليكم ورحمه الله متابعي موقع ميس سات اخبار الموقع الاول الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية أولا بأول بسرعة ودقة ومصداقية. 

"اسمي ريژنه حسين، عمري ٢٤ سنة خريجة علوم الحاسبات من جامعة السليمانية وأعيش في قرية گلاله في السليمانية.

عن طريق هاتفي أنقل حياتي وحياة قريتي البسيطة والعادية، استخدم منصات التواصل مثل اليوتيوب والإنستغرام، والمحتوى اللي أنشره اله متابعين من كل العالم وكثير منهم يتمنون يعيشون هاي الحياة البسيطة. 

إضافة إلي نشري وعرضي للحياة في القرية وكيفية تحضير المنتجات المحلية والطعام الكُردي أطلقت ماركة باسم ’کیژی دێھات’، وأعمل على تحضير المنتجات الطبيعية وإيصالها لكل إقليم كُردستان وقسم منها للدول الأوروبية، وهدفي من هذا هو التعريف بالقرى والثقافة الكُردية، وأهلي بنفس الوقت هذا شغلهم، ومثل الكثير من القرويين نشتغل بالزراعة وتربية النحل".


لماذا أطلقتِ هذه الماركة؟

"المنتجات الطبيعية المحلية كلش صحية لكن الناس ما تعترف بيها بسبب أنّه الكثير يبيعون منتجات مزيفة بالأسواق على أنّها طبيعية، وبنفس الوقت أسعار هاي المنتجات غالية بالأسواق رغم أنّه يتم شراءها بأسعار رخيصة من سكان الريف!

أستخدم طرق جديدة صديقة للبيئة لتسويق وتغليف المنتجات، وأهل قريتي مستفيدين من المشروع وفرحانين بي".

تابعونا عن طريق البحث بأسم ميس سات للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وعلى الفيسبوك باسم علي المالكي/ او a44aw لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ علي المالكي بكالوريوس تربية اساسية قسم الرياضيات جامعة ميسان صاحب موقع وقناة ميس سات اخبار يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي ننقل لكم الخبر بكل دقة ومصداقية. 

google-playkhamsatmostaqltradent