recent
أخبار ساخنة

التجارة : تعلن اطلاق خدمة راقبني الالكترونية لاستلام شكاوى المواطنين والرد عليها .

 

التجارة : تعلن اطلاق خدمة راقبني الالكترونية لاستلام شكاوى المواطنين والرد عليها .

التجارة : تعلن اطلاق خدمة راقبني الالكترونية لاستلام شكاوى المواطنين والرد عليها .


بغداد / اعلام التجارة 


اعلنت وزارة التجارة اليوم الاحد عن الاطلاق التجريبي لخدمة راقبني  لاستلام شكاوى المواطنين حول مفردات السلة الغذائية واستلام الرد عليها الكترونيا وذلك تزامنا مع اطلاق تجهيز الوجبة الثالثة من مفردات السلة الغذائية .

ماهي فائدة خدمة راقبني

وقالت الوزارة في بيان لها ان هذه الخدمة الحكومية الكترونية تم تصميمها من قبل قسم تقنية المعلومات في مكتب الوزير وبالتنسيق مع مركز البيانات الوطني في الامانة العامة لمجلس الوزراء والتي ستطلق ضمن الخدمات الحكومية لوزارة التجارة في بوابة اور الالكترونية.


لافتة ان الخدمة تتيح للمواطن التقديم على استمارة شكاوى الكترونية  لتقديم شكوى حول مفردات السلة الغذائية المقدمة من قبل وزارة التجارة ومتابعة شكواه واستلام الرد عليها عن طريق حسابه الخاص ومجانا ودون دفع أي رسوم .

طريقة الدخول لخدمة راقبني

مشيرة انه بامكان المواطن الدخول الى رابط الخدمة ودرج معلوماته الشخصية وبيانات البطاقة التموينية بدقة ليتسنى للفرق الرقابية متابعة شكواه والرد عليها حيث ستتولى دائرة الرقابة التجارية والمالية مهام تدقيق بيانات البطاقة التموينية وارسال الشكوى الى رقابة الفروع في المحافظات لاجراء اللازم. 

شروط خدمة راقبني

منوهة ان من شروط التقديم على هذه الاستمارة ان يكون المواطن مقيم في العراق ويمتلك بطاقة تموينية (غير محجوبة) بالاضافة الى ضرورة ادخال رقم الهاتف او البريد الالكتروني لغرض التواصل معه ان تطلب الامر .


واوضحت الوزارة في بيانها انها حريصة على تقديم افضل الخدمات وتحسين اداء واتمتة عملها وبما يخدم الصالح العام 

• رابط التقديم على الخدمة :

https://ur.gov.iq/index/show-eservice/20084/19/org

google-playkhamsatmostaqltradent