recent
أخبار ساخنة

اسماء المستفيدين المشمولين بالرعاية الأجتماعية

 اسماء المستفيدين المشمولين بالرعاية الأجتماعية 
















إلى جميع الأخوة الواردة أسمائهم في القوائم المرفقة 

نود أن نبين .

١_ إن هذا القوائم تمت الموافقة عليها بالشمول من قبل السيد الوزير في وقت سابق. 

٢_ كل من ورد إسمه في هذه القوائم ولم يخرج له الباحث فعليه أن يأخذ رقم الكتاب الصادر من الهيأة الموجود ضمن المنشور وتسلسله في القائمة لإجراء عملية البحث وفي حال واجه عرقلة معينة الإتصال على الرقم الموجود أسفل المنشور. 

٣_ أما الأخوة الذين تمت لهم عملية البحث ولكن لم يتم إدخال بياناتهم في الحاسبة عليهم الذهاب إلى السيد مدير الرعاية واصطحاب الوصل الذي تم تزويدهم به من قبل الباحث من أجل إدخال بياناتهم في الحاسبة وفي حال عدم وجود وصل الإعتماد على وصل اقرب شخص تم البحث له من قائمته حصرا. 

٤_ نود أن نبين إن جميع طلبات الشمول الواردة إلينا تم رفعها إلى السيد الوزير عن طريق النائب بالمباشر وتمت الموافقة عليها ولكن التأخير بسبب إجراءات دوائر الوزارة لزخم الطلبات وضعف امكانياتهم اللوجستية والإدارية. 

ولكن مكتب النائب حسن رزاق الجحيشي متابع بإستمرار لقوائم الشمول ولدينا قوائم جديدة تمت عليها موافقات الوزارة وهي حاليا في الهيأة لغرض إكمال الإجراءات وإرسالها إلى النجف لغرض إجراء البحث الميداني وإكمال باقي الإجراءات.  

٥_ كل مواطن تقدم إلينا بطلب شمول ولم يورد إسمه في القوائم ألتي تم نشرها الآن وسابقا عليه إرسال رسالة على الواتساب على الرقم الموجود أسفل المنشور. 

تحياتنا لجميع الأخوة ونعتذر في حال وجود أي تقصير كون الأمور أحيانا تخرج عن إرادتنا بسبب الإجراءات الحكومية. 

للاستفسار إرسال رسالة على الواتساب ٠٧٨١٨٨٥٠٢٧٢

google-playkhamsatmostaqltradent